دلامى نت
مرحبمر مممممرحبا


ثقافى - اجتماعى - رياضي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» Xiaomi Mi3 Specification and Review
الثلاثاء سبتمبر 16, 2014 12:14 pm من طرف ar.comebuy.com

» شراء Blackview Crown والحصول على 16 GB بطاقة ذاكرية مجانا
الجمعة سبتمبر 05, 2014 4:20 pm من طرف ar.comebuy.com

» إعادة توجيه "اللوحات العظيمة من أحد أعضاء منتدياتنا"
الإثنين سبتمبر 01, 2014 5:59 pm من طرف ar.comebuy.com

» Zopo ZP520 Review – Plush Smartphone right price
الخميس أغسطس 21, 2014 5:42 pm من طرف ar.comebuy.com

» ZTE Blade Vec 4G
الخميس أغسطس 14, 2014 4:49 pm من طرف ar.comebuy.com

» S308 Cubot هاتف منتصف النطاق مع 2 GB RAM بسعر جيد
الجمعة أغسطس 01, 2014 4:46 pm من طرف ar.comebuy.com

» النقرس وعلاجه بالاعشاب
الإثنين ديسمبر 26, 2011 2:47 pm من طرف Admin

» القاوت او النقرس
الإثنين ديسمبر 26, 2011 2:37 pm من طرف Admin

» نداء المرحلة لأهالى جنوب كردفان كافة
الأربعاء ديسمبر 21, 2011 4:19 pm من طرف Admin

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 بيان من إتحاد أبناء جبال النوبة بالخليج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 15/08/2010
العمر : 42

مُساهمةموضوع: بيان من إتحاد أبناء جبال النوبة بالخليج   الأربعاء ديسمبر 21, 2011 4:07 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
سبق أن نبهنا وحذرنا من أن نظام المؤتمر الوطنى يستخدم شتى انواع الاسلحة الفتاكة بما فى ذلك المسمومة والمحرمة دولياً ضد المواطنين بجبال النوبة مستخدماً طيرانه ومدفعياته الثقيلة في ضرب عشوائي ودون تمييز لإحداث أكبر قدر من الدمار لشعب جبال النوبة. فها هو ينصب منصات صواريخ بمدينتي كادوقلي والدلنج ويقوم منذ الأسبوع الأول من ديسمبر بإطلاق صواريخ شهاب الايرانية المسمومة على مدن كاودة والبرام، والقرى المجاورة لهما مما تسبب في قتل العديد من المواطنين المدنيين الأبرياء من النساء والأطفال وهدم وتدمير منازلهم. وكذلك تقوم قواته ومليشيات الدفاع الشعبي بتحريك متحركات عدة لشتى مناطق جبال النوبة كما قام مطلوب العدالة الدولية وزير الدفاع عبدالرحيم محمد حسين خلال الأيام القليلة الماضية بطواف في مناطق عديدة بجبال النوبة مستصحباً معه خبراء إيرانيين متخصصين في الأسلحة الكيماوية مما ينذر ويفضح نية حكومة المؤتمر الوطني القيام بعمليات وإعتداءات غير إعتيادية ويؤكد مرة أخرى إصرار المؤتمر الوطني تنفيذ إستراتيجيته العنصرية الرعناء في الابادة الشاملة لشعب جبال النوبة. فهو يستهدف على نحو رئيسى الألاف من المدنيين الابرياء العزل براً وجواً، وقد خلف كثيراً من الضحايا والنازحين واللاجئين ولم يكتف بذلك بل لاحقهم بالقصف والقتل داخل معسكرات اللجوء خارج الحدود. لقد بادر المؤتمر الوطني وأعلن الحرب على النوبة وأصر ولا يزال يصر عليها رافضاً الإتفاق الإطاري واي مبادرات اخرى، بقصد إبادة وإستئصال شعب جبال النوبة أو طردهم من وطنهم، ولا يعترف لهم بأي حق في الحياة أو مطالب وحقوق يستحقونها. كما يمنع كافة أجهزة الإعلام المحلي والعالمي من دخول المنطقة ويفرض حصاراً محكماً على النوبة ويمنع عنهم الغذاء والإعانات والمساعدات الإنسانية، ..... وفي الطرف الاخر يتبرع للشعب الصومالي ولأثيوبيا بالقوافل الإغاثية والطائرات المحملة بالمؤن الغذائية ويمنع الإغاثة عن النوبة، ... عمر البشير يتبرع لمصر بالأبقار والضأن، ويجوع شعب جبال النوبة، ....عمر البشير يتبرع لحماس بالملايين ويأويهم في الأراضي السودانية على حساب الشعب السوداني ويحرم شعب جبال النوبة ، أليس الأقربون أولى بالمعروف؟؟؟ هل هذا عدل؟ هل هذه إنسانية؟؟؟ هل هذا من الإخوة في شيء أم أنها عنصرية وكراهية لشعب جبال النوبة؟ هل شعب جبال النوبة يهود أم كفرة؟ لمن لا يعلمون90% من شعب جبال النوبة مسلمون، والبقية أهل كتاب ومؤمنون بالإله الواحد القهار، فلماذا كل هذا الغل والعداوة والكراهية؟؟؟ إنها عنصرية منتنة ضد شعب جبال النوبة !! إن هذا لهو النفاق بعينه !!! إنها جريمة من الجرائم ضد الإنسانية.
ومن المؤسف أن يتعرض شعب جبال النوبة لأبشع أنواع التنكيل من قتل وإبادة وموت بالجوع وليس هناك صوت من أبناء الوطن افراداً أو جماعات واحزاب من يقول كلمة حق واحدة في حقهم أو يقف معهم لمساندتهم ومساعدتهم في محنتهم ليس هذا فحسب بل الأعجب من ذلك أن تبادر فئات ومجموعات بتكوين ما يسمى (الهيئة الشعبية للتضامن مع الشعب السوري)، وشرعت في إقامة الندوات والمحاضرات لمناصرة الشعب السوري. نحن نؤكد بأننا نقف مع الشعب السوري ضد الظلم والعنف الذي يتعرض له، ونحي صموده ونتمنى له الخلاص من الكابوس الجاثم على أنفاسه في القريب العاجل. ولكن أن ينبري بعض القيادات ومن بينهم السيد الصادق المهدي بالخطب الرنانة ويدبج المقالات لمناصرة الشعب السوري ولا نرى لهم مجهوداً مماثل لمناصرة إخوتهم بالوطن الذين يتعرضون لأبشع صنوف القتل والدمار، فهذا شيء يحير!!!.. ألأنهم عرب أم ماذا؟ أليست هذه عنصرية في أفضح صورها؟ ويقول المثل من ليس له خير في آهله ليس له خير في غيرهم .
شعب جبال النوبة الذي وقف مع المهدي وسانده ولولاهم لما قامت للثورة المهدية قائمة، شعب جبال النوبة الذي كان في فترة من الفترات عضدا وسنداً لحزب الأمة وكانت دوائره مضمونة ومقفولة لقيادات حزب الأمة من أمثال إسماعيل الفكي علي وحماد أبوسدر والمجلوبين من العاصمة أمثال محمد مختار الأصم وغيرهم، قبل أن يستفيق ابناء جبال النوبة ويثوروا وينقلبوا على الأحزاب الطائفية بتاسيس كياناتهم السياسية الخاصة التي تخاطب قضاياهم، لا يجد الآن في محنته من حزب الأمة ولا كلمة حق تقال في حقه في الإبادة التي يتعرض لها ولا مواساة وهو على بعد أمتار من حزب الأمة .. بينما يتسارع وبقية الكيانات بالشمال لنصرة الشعب السوري!!!!!.... أحقاً نحن إخوة في وطن واحد؟ إلى أين تدفعون النوبة؟ ... تأكدوا يا هؤلاء أن النوبة لن يغادروا ديارهم ولن يدفنوا احياءً !!!!
دور المجتمع الدولي في مواجهة أزمة شعب النوية هزيل ويكاد يكن معدوم، إن الممارسات اللانسانية التى مورست خلال الفترة الماضية من الحرب الارهابية على مواطنى جنوب كردفان وجبال النوبة بالخصوص هى من الجرائم الاقسى والاعنف التى ارتكبها النظام، ومع ذلك يتجاهل المجتمع الدولى ما يحدث ويتحاشى أبسط إجراءات الضغط على النظام. بل نسمع تصريحات مخذلة ومخجلة من مثل ما صرح به المبعوث الأمؤيكي (برنستون ليمان) مبعوث الادارة الامريكية بانه "ليس من مصلحة الولايات المتحدة تغيير نظام الخرطوم", و... "لا نريد إسقاط النظام، ولا تغيير النظام. نريد إصلاح النظام بإجراءات دستورية ديمقراطية"... و"حكومة الولايات المتحدة تعارض العمل العسكري ضد حكومة السودان، وتراه مثيراً لمزيد من الحروب والمشاكل، ومهدداً لكيان ووحدة السودان، ويمكن أن ينتقل إلى الجنوب، ويهدد كيانه ووحدته. لهذا، نحن حريصون على وحدة السودان". ومثل ما قاله (دان سميث) نائب المبعوث الامريكي والمسؤول عن ملف دارفور في واشنطن لممثلي الأحزاب وجماعات المعارضة السودانية: "ليس في مصلحتنا إسقاط النظام في السودان وزيادة المشاكل. تكفينا المشاكل الحالية، مصلحتنا هي تطوير النظام ديمقراطياً". أي تطويرللنظام وأي تعديل؟ الكل يعلم أن هذا النظام ميؤس منه ولا أمل في إصلاحه، نظام بلطجي لا يؤمن إلا بالرعونة والعنف!! هذا ببساطة يعنى أن الولايات المتحدة الأمريكية غضت الطرف عن النظام وتجاهلت القرارات الدولية التي صدرت ضده، والسماح له بالبقاء ومواصلة ممارسة هواياته الإجرامية المتمثلة في قتل الشعب السوداني دون أي محاسبة أو عقاب. إننا نحمل كل العالم تقاعسه وفشله في مجابهة العدوان والعنف المتصاعد من الخرطوم، ووتجاهله الإبادة الجماعية وجرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية التي حدثت وتحدث في السودان، وحجم الموت والمعاناة الناجمة من الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان، ونشوء حالة خطيرة وكارثية من جراء الهجمات العسكرية الوحشية ضد المواطنين في جبال النوبة /جنوب كردفان والنيل الأزرق، وحرمانهم من الماء والطعام، ورفضه السماح بوصول المعونات الغذائية والمنظمات الطوعية لإغاثة الضحايا؛ فضلاً عن انتهاكات حقوق الإنسان الأخرى، من إعتقالات وتعذيب وإعدامات خارج القانون والقتل على الهوية. وأنتم تحتفلون بيوم حقوق الإنسان!!!!!
إن صمت المجتمع الدولي على الجرائم التى يرتكبها نظام عمر البشير ضد الشعب السودانى وبالأخص شعوب ولاية جنوب كردفان/جبال النوبة والنيل الأزرق ودارفور يشجع حكومة الخرطوم على إرتكاب المزيد من الجرائم أمام مسمع ومرأى من العالم كله، فليس هناك من يسائله أو يراجعه بل أن الخرطوم تري أنها يمكن أن تصعد عدوانها لأي مرحلة وتفلت من العقاب، وبذلك يكون المجتمع الدولي شريكاً ومساهماً في هذه المأساة التي تحيق بشعب جبال النوبة والمناطق المستهدفة الأخرى. على المجتمع الدولى أن يكفر عن سيئاته وأن يرتفع لمستوى مسئولياته القانونية والإنسانية والأخلاقية ويكسر صمته الطويل عما يجري، وينقذ شعب جبال النوبة من المأساة التي يتعرض لها، بأن يكون له دور فاعل بالضغط على حكومة الخرطوم لإيقاف الحرب وفتح ممرات آمنة للمساعدات الانسانية ووقف الاعتداءات على المدنيين بالقصف الجوى والمدفعي، فالمطلوب حالاً:
1- حظر فورى للطيران فى جبال النوبة و النيل الازرق و دارفور و أبيى.
2- فتح ممرات آمنه لتوصيل الإغاثات والدواء لكل المناطق المتضررة بالحرب.
3- حماية المدنيين فى كافة أنحاء السودان من جرائم الحكومة البشير.
4- الضغط على الخرطوم لترك البلطجة والهمبتة والعنف التي تمارسها على شعب جبال النوبة والإرتفاع إلى مستوى مسئولية الدولة الحقة المبنية على المؤسسية والنظام والقانون، وتجسيد قيم العدالة والمساواة الجلوس على طاولة المفاوضات والإعتراف بحق شعوب جبال النوبة وشعوب السودان الأخرى في العيش بكرامة، وترك مشروعه الإقصائي العنصري المتعصب إثنياً ودينياً، الرافض للتنوع والإختلاف الذي خلقه الله في السودان ولم يأت به إنسان.
نقول لإخوتنا أبناء جبال النوبة لقد وضحت لكم الصورة جلية في عهد حكومة البشير عن حقيقة وضعنا في السودان منذ القدم، وكذلك موقف المجتمع الدولي المتخاذل، ولكن لا تيأسوا، أصمدوا واصبروا وصابروا، فإن الله معنا والحق معنا وسيكون النصر حليفنا بإذن الله، إذا الشعب يوماً أراد الحياة فلابد أن يستجيب القدر ولابد لليل أن ينجلي، ولابد للقيد أن ينكسر!!. عليكم بالتضامن والسعي بكل السبل والوسائل الممكنة والمتاحة لإيقاف هذه الحرب المدمرة وحماية أهلنا وأنفسنا. فرغم أن الشيطان الأكبر فقد وضع يده في يد الأبالسة فليس أمامنا إلا التوكل على الله ثم أنفسنا، وعلينا الإتصال بمن لا يزال في قلبه ذرة من إنسانية من أصدقاء النوبة بالدول الإسكندنافية (الدنمارك والسويد والنرويج)، وألمانيا وفرنسا وإيطاليا، لعلنا نجد مخرجاً. وطالما أمن النظام بطش القوى الإمبريالية ولم يراعي فينا ذمة، ومارس ضدنا ما لم يخطر ببال بشر، واستباح وطوّع الدين لإذلالنا فماذا ترانا منتظرين؟ نرى أن نطرق جميع الأبواب بحثا عن أي صديق أو كيان فقد نجد صديق قادر على إيقاف البشير عند حده وحماية المستضعفين من بطشه هو وزمرته!! نعم نقولها بمليء أفواهنا إن هنالك كيانات يهابها هؤلاء هي أرحم لنا من بني جلدتنا في هذا الزمن النتن لأنها على الأقل أكثر رأفة وإنسانية ورحمة من هؤلاء الظلمة!!!! ونقول لإخوتنا المنتسبين للمؤتمر الوطني والسائرين في ركبهم، هل يسركم ما يحدث لأهلكم؟ وهل أنتم راضون عن ذلك؟ إلى متى سكوتكم؟ وعليكم، على الأقل، الضغط على المؤتمر الوطني للجلوس إلى طاولة المفاوضات معكم إن كان يرفض التحدث مع عبدالعزيز الحلو، هل جميع النوبة عبدالعزيز أو حركة شعبية؟ يا إخوتنا أربأوا بأنفسكم عما يحدث لأهلكم، فإن لم تستطيعوا الدفاع عنهم وإيقاف هذه الحرب الظالمة الملعونة المفروضة عليهم، فلا تقفوا مع البغي والطغيان والعدوان عليهم،،،

عاش شعب جبال النوبة ، والنصر لنا !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dlame.dahek.net
 
بيان من إتحاد أبناء جبال النوبة بالخليج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دلامى نت :: القسم الثقافى :: المنتدى السياسي-
انتقل الى: